النقل والحافلات

إذا كنت تود التسجيل في رحلات النقل المدرسي ولكن موقع إقامتك بعيدًا عن المدرسة أو لم يذكر في الأحياء السابقة، يمكنك التواصل مع قسم الحركة في مدارس الرواد العالمية.

تقدم خدمة النقل لما يزيد عن 40% من أسرة المدارس (من الطلاب والمنسوبين) ضمن خيارات ثلاثة: رحلة الذهاب – رحلة العودة – الرحلتين معًا. ويمن الاشتراك في هذه الخدمة بعد الالتحاق بالمدارس حيث سيساعدك موظفي قسم التسجيل على تسجيل عنوانك الصحيح بدقة باستخدام خرائط جوجل على بوابة المدارس الالكترونية MyAIS.

تنظم المدارس منظومة النقل عبر بوابتنا الالكترونية MyAIS لتخطيط موارد المدرسة حيث نستخدم خدمة الخرائط على موقع جوجل حتى يتمكن أولياء الأمور من تحديد موقعهم باستخدام إحداثيات خطوط الطول والعرض بتعبئة نموذج التسجيل في خدمة النقل على بوابة الرواد الالكترونية MyAIS.

يعرف السائق ومشرف الحافلة مسبقًا أسماء الطلاب الذي يستقلون الحافلون و وجهاتهم حتى يتمكنا من نقلهم في كلا الرحلتين بأقل وقت ممكن.

تزود المدارس كل مسار للحافلات برقم جوال وندعو أولياء الأمور المشتركين إلى حفظ هذا الرقم حيث يمكنكم إخطار مشرف الحافلة عن رغبتكم في تغيير مسار النقل لفترة مؤقتة أو دائمة. سيساعد ذلك موظفي قسم النقل على تحسين مستوى الخدمة، ويجب إبلاغ قسم الحركة أيَا عند الرغبة في تغيير مسار النقل إلى عنوان جديد.

يمكنكم الاطلاع على سجل الحضور في الحافلة على بوابة المدارس الالكترونية MyAIS، ولهذا السجل أهمية خاصة لأسباب عديدة من بينها الأمان، لذلك ندعوا أولياء الأمور إلى إبلاغ مشرف الحافلة إذا اتضح أن الطالب قد فاته رحلة الذهاب أو العودة.

مدارس الرواد العالمية