الإعداد لاختبارات القدرات والتحصيلي

2023/2024

السادة/ أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية بمدارس الرواد العالمية                                                  المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد ..

فبناءً على حرصنا في مدارس الرواد العالمية على تقديم أفضل أوجه الدعم لمسيرة طلابنا التعليمية، والارتقاء بمهاراتهم التي تؤهلهم لنيل طموحاتهم العلمية بأعلى مستويات الكفاءة، نسعى لمواصلة المسير في هذا العام الدراسي، بعد فخرنا بإنجازات طلابنا التي كشفت عنها مستوياتهم في اختبار القدرات والاختبار التحصيلي في العام الماضي.

ولإيماننا بدور الشراكة الإيجابية بين الأسرة والمدرسة في تحقيق تلك الأهداف السامية، نأمل منكم الاطلاع على الخطة المقررة لهذا العام 2023/2024 بهدف دعم مسيرة الطلاب الأكاديمية والارتقاء بمهاراتهم:

  1. تم تعيين فريق إداري بكفاءات عالية للإشراف على تحضيرات اختبار القدرات والاختبار التحصيلي.
  2. خلال أول أسبوعين من الفصل، ستتم مراجعة المحتوى الذي تمت تغطيته في السنوات السابقة خلال دروس أسبوعية.
  3. في الأسبوع الثالث، سيخضع الطلاب/الطالبات لاختبارات بهدف تقييم درجاتهم الحالية.
  4. في الأسبوع الرابع، سيتم وضع خطة دعم شاملة تتكون من دروس تقوية وإعادة شرح للدروس.
  5. سيقوم المعلمون بتدريب الطلاب على تكنيكات أسئلة الامتحانات المعيارية بشكل مستمر، من خلال الواجبات المنزلية والأعمال الصفية والتقييمات القصيرة.
  6. سيتم توفير دعم متخصص من خلال الاستشارات لجميع الطلاب، بهدف مساعدتهم في عملية التقديم للجامعات.
  7. سيخضع الطلاب لاختبارات تحديد مستوى تجريبية كل ٥ أسابيع (مرتين في الفصل)، لقياس تقدمهم في ضوء المحتوى الجديد المكتسب، ولتكرار المراجعة وتحسين قدرتهم على استرجاع المحتوى الذي تم تدريسه سابقًا.

للأهمية: ندعوكم لحضور ويبينار مباشر يوم الأربعاء، ١٦ أغسطس، من الساعة 5:٠٠ وحتى 6:٠٠ مساءً عبر الرابط التالي: https://meet.google.com/ugm-hniq-ubn لمناقشة هذه الخطط بالتفصيل والرد على استفساراتكم.

نتطلع لبداية عام دراسي ملؤه التفوق والنجاح.

مدارس الرواد العالمية

مدارس الرواد العالمية