دعوة للمشاركة في برنامج جيتواي لطلاب 12

 

أولياء الأمور الأعزاء،

 

يسعدنا أن نقدم فرصة صيفية استثنائية لطلاب الصف الثاني عشر، وهي برنامج مكثف لمدة أسبوع واحد قبل الجامعة بالشراكة مع جيتواي Gateway.

 

حول جيتواي Gateway

هي جزء من مجموعة تعليمية مقرها سنغافورة تتمتع بحضور عالمي منذ عام 1999:

  1. المناهج والمدربين معترف بهم من وزارة التعليم.
  2. استفاد من الإعدادات للاختبارات وطرق التدريس للقبول بالجامعة أكثر من 30000 طالب في المدارس الثانوية حققوا قبولا بنسبة 83٪ في الطب ؛ وطالب من كل ثلاثة قبولوا في أوكسبريدج وآيفيز ؛ و حقق 70٪ من المشاركين درجات اختبار تجاوزت 90%.

 

حول البرنامج

تم تصميم هذا المخيم المليء بالنشاط للطلاب الطموحين، وسيساعد الطلاب على توضيح مساراتهم المستقبلية، وإعداد ملفات قبول قوية، وصقل المهارات الشخصية الأساسية المطلوبة للحصول على المنح الدراسية وطلبات القبول الجامعية.

 

يسلط الضوء على البرنامج

تمتع بنظرة مباشرة لا تقدر بثمن من خلال الجولات الرسمية للجامعات المرموقة في سنغافورة: NUS و SMU و SUTD – وهي مؤسسات يتعذر على عامة الناس الوصول إليها في كثير من الأحيان. تجاوز الكتيبات وتفاعل مباشرة مع الطلاب الجامعيين الحاليين ومسؤولي القبول. اطرح أسئلتك واستمع لآرائهم واكتشف كيف تبدو الحياة الطلابية في هذه الجامعات الكبرى.

 

مخرجات التعلم

  1. المهارات وتكوين الملف: اكتساب المهارات والخبرات اللازمة للتميز في القبول لأفضل الجامعات والمنح الدراسية التنافسية.
  2. اكتشف المسارات: استكشف الاهتمامات والمسارات الأكاديمية المحتملة في بيئة عملية، واكتسب رؤى أعمق في المسارات التعليمية والمهنية المتنوعة.
  3. قرارات مستنيرة: اختر الجامعة والدورة المناسبة بثقة أكبر وقلل من مخاطر ارتكاب أخطاء مكلفة.

 

يرجى النقر على الرابط التالي للتعبير عن اهتمامك بالبرنامج.

مدارس الرواد العالمية